www.iminoulaoune.ll.ma
مرحبا بك عزيزي الزائرفي منتدى امي نولاون : المنتدى الاول في العالم الخاص بمنطقة امي نولاون
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.اذا كان لديك حساب نرجو منك أن تفعله من خلال بريدك الاليكتروني إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
tasga
Admin
Admin
رسالة sms رسالة sms : تواصل معنا و قم ببناء المنتدى بنفسك نحن بامس الحاجة اليك
عدد المساهمات : 41
نقاط : 31880
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

لا زال الوضع على ما هو عليه

في الجمعة 20 نوفمبر 2009 - 17:08
دواوير أكرض واغير وغيرهما تعيش انقطاع التزود بالماء, والسبب عطل أصاب المحرك,هكذا عبرت قناة دوزيم يوم الجمعة 13 نونبر الماضي في نشرة الظهيرة على الساعة 12و45دقيقة بعدما أعد طاقمها روبورتاجا من عين المكان أي من الدواوير المتضررة قبل أيام قليلةوبالضبط يوم الثلاثاء 10من نفس الشهر,وصرح خلاله المسؤول الأول في الجماعة على أن المحرك من صنع جبوني-JAPON-قد لا نجد قطع الغيار التي نحتاجها,وأكد أن المحرك سيكون جاهزا يوم الجمعة13أوالسبت14نونبر.الا أن الوضع لا زال على ما هو عليه دون أن تحرك الجهات المسؤولة ساكنا.
ترى ماذا تنتظر هذه الجهات؟الا تكفيكم احتجاجات أكتوبر 2007العظيم؟لماذا هذا الظلم والطغيان؟لماذا التستر على هذه الجريمة؟أهكذا تكون سياسة الساسة؟أهكذا تنمى منطقتنا؟ أهكذا يتصرف العقلاء والأولياء والأمناء؟أما هذه ضمائر حية؟
قد تكون بداية النهاية لكل من تتسول له نفسه على عقاب جماعي لأبرياء شاؤوا أن يعبروا على ارائهم بطريقة أكثر ديموقراطية .
لكم أن تحكموا ايها الأحرار,أحرار تدمع أعينهم كلما تألم بني جلدتهم,أحرار تقشعر وتهتز قلوبهم كلما أحست بالاخر يعاني,فما بالك بأناس عطشواوعوقبواوانتزعت أبسط حقوقهم .
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى