www.iminoulaoune.ll.ma
مرحبا بك عزيزي الزائرفي منتدى امي نولاون : المنتدى الاول في العالم الخاص بمنطقة امي نولاون
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.اذا كان لديك حساب نرجو منك أن تفعله من خلال بريدك الاليكتروني إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
tasga
Admin
Admin
رسالة sms رسالة sms : تواصل معنا و قم ببناء المنتدى بنفسك نحن بامس الحاجة اليك
عدد المساهمات : 41
نقاط : 32460
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

التوظيف المسيس

في الأحد 17 أبريل 2011 - 18:40
اخترت لكم هذا الموضوع وعنونته بالتوظيف المسيس على اعتبار أن جماعة امي نولاون أعلنت سابقا في موقع الوظيفة أنها بحاجة لمحررين , ووضعت من بين شروط الترشح اجازة في مجال علوم الحياة والأرض .وهنا أتساءل كما أنه من حقكم كذلك اخواني أن تتساءلون معي : الا يحق من حاملي الاجازات الاخرى المشاركة والترشح في هذا الامتحان؟ وما هي علاقة اجازة علوم الحياة والارض بعمل المحررين؟ مع أنني مع تشغيل كل مجازفي هذا الوطن الحبيب خاصة أبناء منطقتي. ربما قد تتضح لكم الصورة جيدا لماذا عمد مسؤولو الجماعة الى اتخاذ هذا القرار انها المهزلة ,اللامبالاة ,انعدام الضمير,انعدام الغيرة عن المنطقة وعن مجازيها الذين أبوا الى أن يصارعوا الزمن والمكان للبحث عن عيش كريم مدافعين عن حقهم في الشغل والكرامة امام البرلمان وأمام وزارة التربية الوطنية .وحتى نكون أكثر وضوحا ,أبناء المنطقة من حاملي الاجازات الاخرى غير اجازة علوم الحياة والارض .
كما أنه اخواني ما زاد الطينة بلة هو ان عملية اجتياز هذا الامتحان تمت في مدينة ورزازات حتى تكون خباياها بعيدة من انضار سكان المنطقة . فأين هو حق أبناء المنطقة؟والى متى يستفيق السكان من سباتهم العميق؟ لم أكن لأكتب هذه العبارات لو لم اكن غيورا عن منطقتي أشد الغيرة.
أريد منكم اخواني الاعضاء ردود موضوعية من أجل امغران الحبيبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى