www.iminoulaoune.ll.ma
مرحبا بك عزيزي الزائرفي منتدى امي نولاون : المنتدى الاول في العالم الخاص بمنطقة امي نولاون
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.اذا كان لديك حساب نرجو منك أن تفعله من خلال بريدك الاليكتروني إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عفاف
رسالة sms رسالة sms : تواصل معنا و قم ببناء المنتدى بنفسك نحن بامس الحاجة اليك
عدد المساهمات : 12
نقاط : 32117
تاريخ التسجيل : 09/07/2009
العمر : 34
الموقع : الدار البيضاء

عاجل جدا جداااااااااااااااااا

في الجمعة 10 يوليو 2009 - 18:43
الطعن في رئيس جماعة إمي نولان بورزازات ونائبه الأول لعدم توفرهما على شروط المادة26 من الميثاق الجماعي.


المقال منقول عن جريدة الاتحاد الاشتراكي


http://elkamal.maktoobblog.com/1617553/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B9%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A5%D9%8A%D9%85%D9%8A%D9%86%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%B2%D8%A7%D8%B2%D8%A7-3/
avatar
tasga
Admin
Admin
رسالة sms رسالة sms : تواصل معنا و قم ببناء المنتدى بنفسك نحن بامس الحاجة اليك
عدد المساهمات : 41
نقاط : 32440
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

رد: عاجل جدا جداااااااااااااااااا

في الإثنين 3 أغسطس 2009 - 8:30
لقد تم الطعن في حق الرئيس خلال الولاية السابقة دون جدوى .فمادا سننتظر من الطعن الجديد.وكما يقول المثل ادا كنت في المغرب فلا تستغرب
هشام اوجامع
رسالة sms رسالة sms : تواصل معنا و قم ببناء المنتدى بنفسك نحن بامس الحاجة اليك
عدد المساهمات : 8
نقاط : 32133
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

رد: عاجل جدا جداااااااااااااااااا

في الجمعة 12 مارس 2010 - 18:59
من فضلكم رقم الملف الحالي لدى المحكمة الادارية باكادير و كدا رقم الملف بمحكمة الاستئناف بمراكش .......و شكرا
assafou
رسالة sms رسالة sms : تواصل معنا و قم ببناء المنتدى بنفسك نحن بامس الحاجة اليك
عدد المساهمات : 60
نقاط : 32253
تاريخ التسجيل : 08/07/2009

رد: عاجل جدا جداااااااااااااااااا

في السبت 13 مارس 2010 - 19:30
حبد لو كان هده المرة طعنا حقيقيا يا اخت عفاف
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى